الأحد، 28 يونيو 2020

العاب تخصيص



العاب تخصيص : إنشاء الشخصية (أيضًا إنشاء شخصية أو تصميم حرف) هو عملية لتعريف شخصية اللعبة أو شخصية أخرى. عادة ، يتم تمثيل نقاط القوة والضعف الفردية للشخص من خلال مجموعة من الإحصاءات. قد تتضمن الألعاب ذات الإعداد الخيالي إلى حد كبير سمات مثل العرق والطبقة. الألعاب ذات الإعدادات الأكثر حداثة أو الأضيق قد تقصر التخصيص على السمات الجسدية والشخصية.
ألعاب لعب الدور العاب تخصيص

عادةً ما يكون إنشاء الشخصية هو الخطوة الأولى التي يتخذها اللاعبون (على عكس gamemaster) استعدادًا للعبة. نتيجة تكوين الحرف هي توصيف مباشر يتم تسجيله على ورقة العاب تخصيص. وهو لا يتضمن ، في شكله الأكثر شمولًا ، تمثيلًا خاصًا باللعبة فقط للخصائص الجسدية والعقلية والنفسية والاجتماعية للشخصية من حيث الإحصاءات ، ولكن أيضًا في كثير من الأحيان أوصاف أقل رسمية عن المظهر الجسدي للشخصية وشخصيتها وقصة العودة الشخصية (” الخلفية “) والممتلكات. أثناء اللعب ، عادة ما يتم وصف مظهر الشخصية فقط بشكل صريح بينما يتم تمييز السمات الأخرى بشكل غير مباشر ، مع إحصائيات دقيقة معروفة للاعب والشخص العاب تخصيص الرئيسي في اللعبة ، ولكن ليس بالضرورة للاعبين الآخرين.

يشير تطور الشخصية إلى تحسين إحصائيات الشخصية لاحقًا في اللعبة. سيقوم اللاعب بتعديل الإحصائيات الحالية وإضافة إحصائيات جديدة ، عادة عن طريق إنفاق نقاط الخبرة أو عند الحصول على مستوى تجربة جديد. يستخدم تقدم الأحرف عادةً قواعد مماثلة مثل إنشاء الأحرف. لتجنب التغييرات المفاجئة غير الواقعية في مفهوم الحرف ، على الرغم من ذلك ، عادة ما يكون تقدم العاب تخصيص مقيدًا أكثر من إنشاء الحرف الأولي. على سبيل المثال ، من الصعب دائمًا تغيير السمات (إن لم تكن مستحيلة) أثناء تطور الأحرف.

يستخدم مصطلح تنمية الشخصية ، في بعض السياقات ، بالتبادل مع تقدم الشخصية (بمعنى مماثل للتطوير المهني أو التنمية البشرية) ، في حين يشير تطور الشخصية في مكان آخر بدلاً من ذلك إلى توصيف اللاعب غير المباشر للشخصية من خلال لعب الأدوار (بمعنى مماثلة لفيلم النامية).
اتخاذ القرارات العاب تخصيص

عادة ما يتم إنشاء نتائج السمات الأولية للشخصية بشكل عشوائي أو تحديدها عن طريق توزيع نقاط العاب تخصيص ، وتستخدم بعض الأنظمة مزيجًا من كلا الاحتمالين. تسمح بعض أنظمة الألعاب بزيادة نقاط السمة لاحقًا في اللعبة بطريقة تشبه المهارات (ولكن بشكل أقل كثيرًا) ، عادةً بواسطة نظام توزيع النقاط.

موقع الكتروني : العاب تخصيص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كتاب تلوين وقت المغامرة

العاب كتاب تلوين وقت المغامرة : مغامرة الوقت كتاب التلوين هو التلوين والاطفال على الانترنت مجانا لعبة! في هذه اللعبة سوف تجد ثماني صور مختلف...