الأحد، 28 يونيو 2020

العاب حربية



العاب حربية : هي لعبة فرعية من ألعاب الفيديو التفاعلية ، والتي غالبًا ما تختبر الوعي المكاني للاعب ، وردود الفعل ، والسرعة في كل من بيئة اللعب الفردية المعزولة أو الشبكات متعددة اللاعبين. تشمل ألعاب Shooter العديد من الأنواع الفرعية التي تشترك في التركيز على تصرفات الأفاتار التي تخوض معركة مع سلاح ضد كل من أعداء NPC يحركهم الكود أو الصور الرمزية الأخرى التي يسيطر عليها لاعبون آخرون.

عادةً ما يكون هذا السلاح سلاحًا ناريًا أو سلاحًا بعيد المدى ، ويمكن استخدامه مع أدوات أخرى مثل القنابل غير المرتكبة للجريمة غير المباشرة أو دروع الدفاع الإضافي أو الملحقات مثل المشاهد العاب حربية التلسكوبية لتعديل سلوك الأسلحة. الموارد الشائعة الموجودة في العديد من ألعاب الرماية هي الذخيرة أو الدروع أو الصحة أو ترقيات تزيد من أسلحة شخصية اللاعب.

غالبًا ما يكون الغرض من لعبة إطلاق النار هو إطلاق النار على المعارضين العاب حربية والمضي قدماً في المهام دون قتل أو موت شخصية اللاعب نتيجة تصرفات اللاعب. لعبة الرماية هي نوع من ألعاب الفيديو حيث ينصب التركيز بشكل شبه كامل على هزيمة أعداء الشخصية باستخدام الأسلحة المعطاة للاعب.

الأنواع الفرعية العاب حربية
تبادل لإطلاق النار

Shoot ’em ups هي نوع فرعي محدد من برامج إطلاق النار حيث يمكن للمشغل أن يتحرك لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين حول الشاشة ، وعادة ما يطلق النار بشكل مستقيم العاب حربية للأمام.

تشترك Shoot ’em ups في طريقة اللعب الشائعة ، ولكن غالبًا ما يتم تصنيفها حسب وجهة النظر. ويشمل ذلك برامج إطلاق النار الثابتة على الشاشات الثابتة ، مثل Space Invaders و Galaxian ؛ الرماة التمرير الذين ينتقلون بشكل أساسي في اتجاه واحد ، مثل Xevious و Darius ؛ الرماة من العاب حربية أعلى إلى أسفل (يشار إليهم أحيانًا باسم الرماة ذات العصا المزدوجة) حيث يتم التحكم في المستويات من وجهة نظر علوية ، مثل Bosconian و Time Pilot ؛ الرماة بالسكك الحديدية حيث يتم توجيه حركة المشغل تلقائيًا إلى “سكة” ثابتة للتمرير للأمام ، مثل Buck Rogers: Planet of Zoom و Space Harrier؛ والرماة متساوي القياس التي تستخدم وجهة نظر متساوي القياس ، مثل Zaxxon و Viewpoint. يتضمن هذا النوع أيضًا ألعاب “الجري والمسدس” التي تؤكد على قدر أكبر من المناورة العاب حربية أو حتى القفز ، مثل Thexder و Contra و Metal Slug.

موقع الكتروني : العاب حربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كتاب تلوين وقت المغامرة

العاب كتاب تلوين وقت المغامرة : مغامرة الوقت كتاب التلوين هو التلوين والاطفال على الانترنت مجانا لعبة! في هذه اللعبة سوف تجد ثماني صور مختلف...