الثلاثاء، 30 يونيو 2020

العاب قتال



العاب قتال : هي لعبة ألعاب فيديو تعتمد على القتال المباشر بين عدد محدود من الشخصيات ، في مرحلة يتم فيها تثبيت الحدود. تم تصنيفها أيضًا على أنها استنساخ Street Fighter II ، العاب قتال : حيث ساعد هذا الأخير في تحديد هذا النوع. تحارب الشخصيات بعضها البعض حتى يهزم خصومهم أو ينتهي الوقت. تتكون المباريات عادة من عدة جولات ، في الساحة ، مع كل شخصية العاب قتال لها قدرات مختلفة ولكن كل منها قابلة للحياة نسبيًا للاختيار. يجب أن يتقن اللاعبون تقنيات مثل الحظر والهجمات المضادة وسلاسل الهجمات معًا في “مجموعات”. ابتداءً من أوائل التسعينيات ، سمحت معظم ألعاب القتال للاعب بتنفيذ هجمات خاصة عن طريق إجراء مجموعات مدخلات محددة. يرتبط نوع العاب قتال ولكنه متميز عن عمليات الفرز ، والتي تتضمن أعدادًا كبيرة من الأعداء ضد اللاعب البشري.

كانت أول لعبة تعرض فيها قتال القبضة هي لعبة Heavyweight Champ في عام 1976 ، لكنها كانت لعبة الكاراتيه التي ساهمت في ممارسة ألعاب فنون القتال الفردية على شكل أروقة في عام 1984. في العام التالي ، ظهر Yie Ar Kung-Fu في خصومه بمختلف أساليب القتال ، بينما شاع The Way of the Exploding Fist هذا النوع على الأنظمة المنزلية. في عام 1987 ، قدم Street Fighter هجمات خاصة خفية. في عام 1991 ، قام Cap Fighter II الناجح للغاية في Capcom بتنقيح وتعميم العديد من اتفاقيات النوع. أصبحت العاب قتال بعد ذلك النوع البارز لألعاب الفيديو التنافسية في أوائل إلى منتصف التسعينيات ، وخاصة في الأروقة. أنتجت هذه الفترة العشرات من العاب قتال الشعبية الأخرى ، بما في ذلك الامتيازات مثل Street Fighter و Super Smash Bros. و Tekken و Virtua Fighter.

العاب قتال تعريف

العاب قتال هي نوع من ألعاب الحركة حيث يتقاتل شخصان (أو أكثر في بعض الأحيان) على الشاشة. [1] [2] [3] [4] تتميز هذه الألعاب عادةً بحركات خاصة يتم تشغيلها باستخدام متواليات سريعة لمكابس الزر ذات التوقيت الدقيق وحركات عصا التحكم. تُظهر الألعاب تقليديًا المقاتلين من وجهة نظر جانبية ، حتى مع تطور هذا النوع من الرسومات ثنائية الأبعاد (ثنائية الأبعاد) إلى ثلاثية الأبعاد ([3]).

موقع الكتروني : العاب قتال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كتاب تلوين وقت المغامرة

العاب كتاب تلوين وقت المغامرة : مغامرة الوقت كتاب التلوين هو التلوين والاطفال على الانترنت مجانا لعبة! في هذه اللعبة سوف تجد ثماني صور مختلف...