السبت، 20 يونيو 2020

العاب ضرب نار

العاب ضرب نار : مع شاشات متوسطة الحجم التي يمكن أن تعقد بشكل مريح في يديك، والأمازون النار (سابقا أوقد النار) أقراص هي مثالية للعب مباراة. ومع ذلك، لا يمكن أن ننظر للألقاب في جوجل اللعب، لأن هذه الألواح العمل فقط مع المتجر الخاص الأمازون، التي لديها الكثير العاب ضرب نار من نفس التطبيقات، ولكن ليس جميعهم.

سواء كنت تحب ألعاب المدرسة القديمة أو ألعاب البناء أو الألعاب الخيالية ، فإليك بعضًا من أفضل الألعاب المتوفرة لـ Fire. معظمهم مجانيون ، لكن حتى التطبيقات المجانية تميل إلى الشراء داخل التطبيق مما يساعدك على المضي قدمًا في اللعبة.

العاب ضرب نار : الكرة والدبابيس زن (مجاني)

العثور على العمل ألعاب الكرة والدبابيس في العالم الحقيقي من الصعب في هذه الأيام، وزين الكرة والدبابيس هو بديل ممتاز. تم تفجير أول مرة من أي وقت مضى لعبت زين الكرة والدبابيس I بعيدا وكم شعرت تلعب لعبة الكرة والدبابيس الفعلية. (كيف أعرف؟ بحث مكثف في الكلية.) فيزياء هذه اللعبة تهب العقل. العاب ضرب نار لتحميل مجاني ويأتي مع لعبة ممتازة حقا، عرين الساحر، ويمكنك شراء الجداول الأخرى من الامتيازات مثل حرب النجوم، الأجانب، الأعجوبة، جنوب بارك، والموتى السائرون. ليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت ، إلا إذا كنت تريد متابعة تقدمك مع لوحات النتائج المحلية والعالية. يتيح وضع المقعد الساخن ما يصل إلى أربعة لاعبين يتنافسون على نفس الجهاز.

العاب ضرب نار : كروس الطريق (مجانا)

لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟ العاب ضرب نار لتحصل علي مدمن على لعبة! بالنسبة لأولئك من كبار السن بما يكفي لتذكر Frogger ، فإن هذا يشبه إعادة تشغيل تلك اللعبة الكلاسيكية ، حيث يتعين على شخصيتك عبور الطرق المزدحمة وأنهار السجلات العائمة دون التعرض للضرب أو الغرق. تلعب لعبة مجانية تماما. يجب أن تدفع فقط إذا كنت تريد أن تلعب كشخصيات غير الدجاج الأساسي (الشخصيات الأخرى لديها قدرات مختلفة لمساعدتك خلال اللعبة ، وأحيانًا تلعب في بيئات مختلفة) ، على الرغم من أنه يمكن الحصول على بعض هذه الأحرف من خلال جمع العملات المعدنية داخل اللعبة. متعة بسيطة مع نظرة الرجعية ممتلئ الجسم. يمكن أن تلعبه حاليا.

https://iarabiya.com/aleabu/darab-naar/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كتاب تلوين وقت المغامرة

العاب كتاب تلوين وقت المغامرة : مغامرة الوقت كتاب التلوين هو التلوين والاطفال على الانترنت مجانا لعبة! في هذه اللعبة سوف تجد ثماني صور مختلف...