
العاب تلبيس : فستان المتابعة هو لعبة للأطفال حيث يرتدي الشخص الأزياء أو قطعة من الملابس للعب الأدوار. ابتداءً من منتصف التسعينيات ، أصبح اللباس معروفًا على أنه نوع من ألعاب الفيديو التي تركز بشكل أساسي على تخصيص مظهر الصورة الرمزية للمستخدم.
دمى ورقية العاب تلبيس
يمكن إرجاع امتداد اللعب حتى الدمى العاب تلبيس المصنوعة من الورق إلى منتصف القرن الثامن عشر. [1] لقد تمتعوا بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، حيث أنها رخيصة نسبيًا في الإنتاج ، ومع ذلك لا تزال تقدم تجربة غنية في الملابس. تم نشرها في الكتب والصحف والمجلات. في القرن العشرين ، سيطر على هذا النوع الدمى التي أنشأها الفنان توم تيرني. [2]
الظاهري اللباس متابعة
الدمى المبكرة
في منتصف إلى أواخر التسعينيات من القرن الماضي ، بدأ مشرفو المواقع في إنشاء ألعاب تلبيس افتراضية تفاعلية يمكن للشخص من خلالها سحب الملابس وإسقاطها على صورة تشبه الدمية الورقية. كانت Kisekae System Sets (KiSS) العاب تلبيس واحدة من أبرز المحولات المبكرة لتكنولوجيا اللباس الافتراضية ، والتي تم تطويرها في اليابان. تتميز هذه الألعاب المستقلة بنموذج مانغا وخزانة ملابس صغيرة. كانت الظاهرة التالية هي Dollz: صور GIF صغيرة ، ذات عناصر بكسل تم عرضها على مواقع الويب ، وسمح للمستخدمين بسحبها إلى دمى البكسل. [3]
يتم إنشاء Dollz عمومًا عن طريق أخذ جسم أساسي (رسم لجسم أصلع وعاري تم إنشاؤه لهذا الغرض) ، ثم رسم الشعر والملابس والإكسسوارات عليه. إنهم ، في الغالبية العظمى ، من النساء ، [4] على الرغم من وجود عدد قليل من الرجال. تم إنشاء Dollz لأول مرة لاستخدامها كأفاتار في برنامج The Palace Chat في عام 1995. يُنسب اختراع dollz إلى [5] ميليسيا غرينوود (المعروفة أيضًا باسم artgrrl أو shatteredInnocents) ، ويرجع ذلك أساسًا إلى نشرها المفصل على شبكة الإنترنت العاب تلبيس حول تاريخ dollz. تم توزيع الصور الرمزية الجديدة لها بحرية على خادم القصر الرئيسي “القصر”. في غضون أسابيع ، تم إعادة توزيع الآلاف من الدمى المعدلة بشكل خلاق حول العديد من خوادم القصر ، لتحل محل الصور الرمزية الافتراضية للوجه المبتسم التي تم استخدامها سابقًا. [6] اعتمد العديد من المراهقين دمى تجسد الآلهة كدليل على التمرد ضد كبار السن من مستخدمي القصر.
موقع الكتروني : العاب تلبيس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق